الأسئلة الشائعة

ما هو متجر Ai show ؟
aishow.sa هو متجر متخصص في بيع المنتجات الألعاب والمجسمات والاكسسوارات وبوسترات ولوحات فنية في مجال الانمي وغيرها من المنتجات المعروضة للبيع عبر المتجر، وذلك داخل المملكة العربية السعودية.

2. كيف أستطيع إنشاء حساب بمتجر aishow.sa؟
• تستطيع إنشاء حساب بالمتجر عن طريق الدخول على الصفحة الرئيسية والنقر على أيقونة “إنشاء حساب” أسفل الصفحة الرئيسية، سيتم إحالتك لاستمارة التسجيل، وعليك إدخال البريد الالكتروني الخاص بك وكلمة المرور ورقم الجوال وإعادة كتابتها في استمارة التسجيل، ثم النقر على أيقونة “التسجيل”.

3. ما هي مميزات الحصول على عضوية بمتجر “aishow.sa”؟
• يتمتع صاحب العضوية بمتجر “aishow.sa” بالعديد من المميزات منها تسجيل الدخول في أي وقت لمعاينة حالات طلبات شراء المنتجات المتاحة عبر المتجر، كذلك تخصيص تجربة تسوق العميل معنا، وإسراع عمليات الشراء المستقبلية.

4. ما هي المدن التي يغطيها المتجر؟
• يوفر المتجر كافة منتجاته داخل مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

5. ما هي الفئات المستهدفة بالمنتجات المعروضة للبيع عبر المتجر؟
• يستهدف المتجر بيع منتجاته بالتجزئة إلى العملاء الراغبين في الشراء أون لاين عبر المتجر داخل المملكة العربية السعودية، وقد يقوم المتجر ببيع كميات كبيرة من منتج واحد في حالة تواصل العميل مع إدارة المتجر بشكل مباشرة للاتفاق على تفاصيل الطلبية.

6. هل متجر aishow.sa متخصص بالبيع بالجملة أم بالتجزئة؟
• يبيع متجر aishow.sa منتجاته بالتجزئة إلى العملاء الراغبين في الشراء.

7. من هم عملاء متجر aishow.sa؟
• عملائنا هم كل شخص طبيعي أو معنوي يرغب في شراء المنتجات المعروضة للبيع عبر المتجر سواء للاستعمال الشخصي أو لتقديمها كهدايا للغير أو القيام بإعادة بيعها.

8. ما هي المنتجات التي يوفرها المتجر للبيع؟
• يوفر المتجر للبيع المنتجات الألعاب والمجسمات والاكسسوارات وبوسترات ولوحات فنية في مجال الانمي وغيرها من المنتجات المعروضة للبيع عبر المتجر.

9. كيف اشتري من متجر aishow.sa؟
• تستطيع الدخول على الصفحة الرئيسية للمتجر واستعراض المنتجات التي تريد شرائها وإضافتها إلى سلة التسوق ثم إتمام عملية الشراء.

10. كيف أعرف عدد المنتجات المتوفرة عبر المتجر؟
• تستطيع الدخول على صفحة كل منتج حيث تجد في مواصفات البيع المعلنة عبر الصفحة عدد القطع المتوفرة من هذا المنتج.

11. كيف أعرف المنتجات الأكثر تحقيقًا للمبيعات عبر المتجر؟
• تستطيع الدخول على الصفحة الرئيسية ثم النقر على “الأكثر مبيعًا” سيظهر لك المنتجات الأكثر طلبًا وتحقيقًا للمبيعات عبر متجر aishow.sa.

12. هل يمكنني تصنيف المنتجات المعروضة للبيع عبر المتجر؟
• نعم، تستطيع الدخول على الصفحة الرئيسية للمتجر ثم النقر على “تسوق وفق للأنمي” سيظهر لك المنتجات مصنفة وفقًا للانمي.

13. هل يقدم aishow.sa عروض وتخفيضات على المنتجات؟
• يقدم المتجر عروض على المنتجات من وقت لآخر ويتم الإعلان عنها بشكل واضح عبر المتجر، ويحدد المتجر مدة العرض والخصومات على المنتجات والكميات التي يسري عليها العروض المتاحة، وتلغى تلك العروض بمجرد نفاذ الكميات المتاحة.

14. كيف أستطيع الوصول إلى المنتجات التي عليها تخفيضات؟
• تستطيع الدخول على الصفحة الرئيسية للمتجر ثم النقر على “تخفيضات” سيظهر لك جميع المنتجات التي عليها تخفيضات عبر المتجر ونسبة التخفيض على كل منتج.

15. كيف أستطيع تسوق أحدث المنتجات عبر المتجر؟
• تستطيع الدخول على الصفحة الرئيسية للمتجر ثم النقر على “وصل حديثًا” سيظهر لك جميع المنتجات التي تم إضافتها حديثًا للبيع عبر المتجر.

16. كيف يتم دفع مقابل المنتجات؟
• يتم دفع مقابل المنتجات من خلال وسائل الدفع الالكترونية المعتمدة من جانب متجر aishow.sa وهي (الحوالات البنكية لاسم وحساب المتجر أو الدفع الالكتروني.

17. ما هي العملة التي يمكنني الدفع بها عبر المتجر؟
• يقبل متجر aishow.sa دفع مقابل المنتجات بالريال السعودي.

18. كيف يتم شحن المنتجات؟
• يتم شحن المنتجات من خلال شركات الشحن البري أو الجوي المعتمدة لدى متجر aishow.sa.

19. كم من الوقت يستغرق شحن المنتجات؟
• يتم تحديد الوقت اللازم لشحن المنتجات على حسب المسافة بين مخازن المتجر والمكان المحدد لتسليم المنتجات إلى المشتري، ويستغرق الشحن فترة تتراوح بين يومين إلى خمسة عشر أيام.

20. من يتحمل تكلفة شحن المنتجات؟
• يتحمل المشتري تكلفة شحن المنتجات التي يطلب شرائها عبر المتجر.

21. كيف يمكنني تعقب طلباتي؟
• تستطيع عن طريقة أيقونة “تعقب طلباتي” إدخال معرف الطلب أو البريد الإلكتروني الخاص بك المسجل بقاعدة بياناتنا لتعقب الطلب الخاص بك منذ إتمام الشراء وحتى إتمام عملية الشحن.

22. من يتحمل الضرائب على المنتجات؟
• يشمل سعر المنتجات كافة الضرائب والرسوم التي يتحملها التاجر، وإضافة إلى ذلك يتحمل المشتري ضريبة القيمة المضافة وقدرها 5% حيث يتم إضافتها على فاتورة الشراء حال تفعيلها سيتم اشعار جميع الاعضاء.

23. كيف يتم إرجاع أو استبدال المنتجات؟
• يتم إرجاع أو استبدال المنتجات المباعة عن طريق قيام المشتري بتقديم طلب لإدارة المتجر بإرجاع أو استبدال المنتجات وذلك على البريد الإلكتروني: info@aishow.sa

24. ما هي المدة التي يحق لي طلب الإرجاع أو الاستبدال خلالها؟
• يقبل المتجر إرجاع أو استبدال المنتجات خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج سواء كان الاستبدال أو الاسترجاع لرجوع المشتري عن الشراء بدون سبب، أو كان لعيوب بالمنتجات أو أن المنتجات غير مطابقة لمواصفات البيع.

25. ما هي شروط إرجاع أو استبدال المنتجات؟
• يجب أن تكون المنتجات في عبواتها وبنفس حالتها الأصلية عند الاستلام مع مراعاة الفترة الزمنية المحددة، كما يجب على المشتري عند طلب الاسترجاع إعادة جميع الإكسسوارات والهدايا المستلمة مع المنتج عند الشراء في عبوتها الأصلية، يجب أيضًا على المشتري عند طلب الاسترجاع أو الاستبدال تزويدنا بفاتورة الشراء.

26. متى أسترد المبلغ المدفوع في حالة طلب إرجاع المنتجات التي قمت بشرائها؟
• في حالة طلبك استرجاع المنتجات سيقوم المتجر برد المبلغ المدفوع إليك خلال فترة تتراوح بين 14 إلى 30 يوم عمل من تاريخ استلام المتجر للمنتج، وايضاً سيتم حفظ المبلغ في محفظة العميل لدى المتجر حيث يمكن ان ستخدم هذا المبلغ في أي وقت عند شراء منتج جديد وذلك بعد موافقة العميل.

27. في حالة طلبي استبدال المنتجات كيف يتم احتساب ثمن المنتجات الجديدة؟
• في حالة طلبك استبدال المنتجات يراعى في هذه الحالة فرق السعر بين المنتج المراد استبداله والمنتج الجديد المراد شرائه.

28. من يتحمل تكاليف شحن استرجاع أو استبدال المنتجات؟
• في حال كان الإرجاع أو الاستبدال بسبب يرجع إلى المشتري وليس عيب في المنتج، يتحمل المشتري تكاليف الشحن والإرجاع والاستبدال.
• في حال كان الإرجاع أو الاستبدال بسبب عيب في المنتج أو عدم مطابقته لمواصفات وتفاصيل البيع، يقوم المتجر بفحص المنتج، فإذا ثبت أن العيب يرجع إلى المنتج أو عدم المطابقة، يتحمل المتجر تكاليف الشحن والإرجاع والاستبدال.

29. كيف يتم مراجعة طلب الاستبدال أو الاسترجاع؟
• في حال كان الإرجاع أو الاستبدال لسبب وجود عيب في المنتج ففي هذه الحالة يقوم المتجر بمراجعة الطلب وفحص المنتج، فإذا تبين للمتجر مخالفة المشتري لشروط وأحكام سياسة الاسترجاع وأن العيب قد لحق بالمنتج نتيجة خطأ المشتري فهنا يحق للمتجر رفض طلب الإرجاع أو الاستبدال أو تحميل المشتري قيمة الضرر الذي لحق بالمنتج.
• في حالة رفض المتجر لطلب إرجاع أو استبدال المنتج المقدم من المشتري (بسبب مخالفة المشتري لشروط وأحكام سياسة الاسترجاع وأن إلحاق العيب بالمنتج كان نتيجة خطأ المشتري)، ورفض المشتري استلام المنتج مرة أخرى، يحق للمتجر في هذه الحالة التخلص من هذا المنتج بعد مرور 24 ساعة من تاريخ رفض المشتري.

30. ما هو الضمان المقدم على المنتجات؟
• يمنح متجر “aishow.sa” إلى مشتري المنتجات كافة الضمانات التي توفرها الشركات المصنعة لهذه المنتجات بالإضافة إلى كافة الضمانات التي يوفرها موردي المنتجات المتعاقدين معنا.